مسئولي مطار القاهرة : اطلاق سراح وائل جسار خلال ساعات روتينيا

نتيجة بحث الصور عن وائل جسار

صرحت مصادر أمنية بالمطار، بأن الإجراءت القانونية التى تتخذ مع المطرب وائل جسار “روتينية”، لافتا إلى أن حيازته لمبلغ 50 ألف دولار داخل حقيبته دون إخفائها لا تعد واقعة تهريب، حيث من المقرر أن يغادر المطرب خلال الساعات القادمة لحين انتهاء النيابة من فحص ملابسات حيازته المبلغ.
وأضافت المصادر، أن الفنان وائل جسار كان يحمل مبالغه بطريقة عادية، وفى تلك الحالات يتم الإفراج عن الراكب وإعادة المبالغ المالية له لكن بعد عدة أيام، بسبب عدم انعقاد النية وجهله بقانون انتقال المبالغ المالية التي تسمح للراكب بالسفر 10 آلاف دولار او ما يعادلها من العملات الأخرى، وأنه لا يشترط فى مثل هذه الحالات حضور الشخص بذاته امام سلطات النيابة ويجوز توكيل من ينوب عنه لإنهاء الإجراءات

احمد فهمي في حوار تليفزيوني يقر استهدافه لجمهور الاطفال

نتيجة بحث الصور عن أحمد فهمى

أكد الفنان أحمد فهمى، أن المنافسة مع الجيل الذى سبقهم صعبة للغاية، وهذا الأمر ظهر فى موسم عيد الأضحى من خلال الفارق فى ايرادات فيلم النجم أحمد حلمى، قائلا: “عشان تبقى موجود فى الساحة لازم تقدم حاجة مختلفة.. ومش مجرد اختلاف بس لازم تقدم افكار جديدة”.
وأشار أحمد فهمى فى لقاء ببرنامج “ست الحسن”، على قناة oneE، اليوم الأحد، إلى أنه يستهدف فى أعماله الأطفال من 7 إلى 9 سنوات لأنه سيستمر مع الفنان لفترات طويلة، مضيفا “لو مقدمناش حاجة للأطفال اللى بيدخلوا على السوشيال ميديا عمره ما هيتفرج علينا”.

احالة وائل جسار للنيابة بعد ضبط 50 الف دولار بحوزته في مطار القاهرة

نتيجة بحث الصور عن وائل جسار

ألقت مباحث الأموال العامة بمطار القاهرة الدولى اليوم الأحد، القبض على المطرب اللبنانى وائل جسار، قبل سفره إلى بيروت وتم إحالته للنيابة، لحيازته 50 ألف دولار، بما يخالف قانون النقد الذى يسمح للراكب بالسفر بـ5 آلاف دولار أو ما يعادلها من العملات الأخرى .
وصرحت مصادر أمنية بالمطار بأنه أثناء إنهاء إجراءات ركاب طائرة الشرق الأوسط والمتجهة إلى بيروت، وصلت معلومات للواء عبد الناصر حامد مدير مباحث المطار عن حيازة المطرب الشهير وائل جسار، 40 عاما، مبالغ مالية كبيرة.
تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد المنسى رئيس مباحث الأموال العامة والمقدم أحمد سامى، وبتفتيش الراكب داخل صالون الخدمة المميزة عثر معه على المبالغ المالية، واعترف أمام العميد محمد صلاح رئيس مباحث المطار بأنها أمواله، وأنه لا يعلم بقوانين انتقال النقد إلى الخارج .

أمر اللواء فهمى مجاهد مدير أمن المطار بإلغاء سفر الراكب واتخاذ الإجراءات القانونية معه، وإحالته إلى النيابة.